خدمات التسويق الهاتفي من شركة فكرة للتسويق الالكترونى

خدمات التسويق الهاتفي من شركة فكرة للتسويق الالكترونى
تعددت اساليب وطرق التسويق في السنوات الاخيرة في الوطن العربي ، ومن وسائل التسويق المباشر  في عصرنا الحالي  يعد  التسويق الهاتفي أحد الاساليب المؤثرة  في عمليات البيع و التسويق المباشر، حيث يتم  استهداف الزبائن المحتملين لشراء منتجات أو خدمات الشركة عبر التواصل عبر الهاتف ،  وذالك من  خلال توضيح الفوائد المرجوة من المنتجات والخدمات ترويج العروض الجديدة للشركات، وخطو خطوة اضافية لاغلاق عملية شراء للمنتجات والخدمات بشكل مباشر مع العملاء .
ويعتبر التسويق الهاتفي هو إضافة داعمة لحملتك الترويجية والتي تهدف إلى تحفيز المبيعات على المنتج أو خدمة معينة تماماً كأنك وظفت طاقم مبيعات يعمل لحسابك الشخصي .

خدمات التسويق الهاتفي من شركة فكرة للتسويق الالكترونى

خدمات البيع والتسويق الهاتفي

 تقدم شركة فكرة للتسويق الالكترونى والحملات الأعلانية  عبر مركز المبيعات والتسوق الهاتفي خدمات عصرية  متميزة بحلول مهنية عالية الجودة وبأسعار مناسبة، ويعمل لدينا في قسم البيع عبر الهاتف ومركز التسويق ممثلات مبيعات سعوديات  ذوات مهارات عالية وقادرات على إدارة كل من المبيعات الصادرة والواردة والاتصالات مع زبائن وعملاء التسويق لتنفيذ أعمالهم بكل احترام ومهنية .

ماذا نقدم لكم في مجال التسويق الهاتفي :
نقدم لعملائنا الكرام خدمات متعددة الجوانب في مجال البيع والتسويق الهاتفي بالدرجة التي تلبي كافة الاحتياجات الخاصة بكم ، ونحن نتخذ نهجا مرنا للتعامل مع عملائنا للتأكد من أن احتياجاتهم يتم تلبيتها بالكامل، معتمدين في ذلك على معرفتنا بالسوق السعودي وعلى قاعدة البيانات الخاصة بالعملاء والشركات ،بالإضافة إلى ذلك تضمن البنية التقنية عالية التجهيز والمعرفة، والخبرة الإدارية لـدينا القدرة على تقديم مستوى عال النوعية من جودة الخدمة والمحافظة على خصوصية المعلومات بصورة لا يمكنكم توقعها في المجالات التالية
 خدمات استقبال الاتصالات.
 خدمات الاتصال بالعملاء.
خدمات توفير المقاعد.


خدمات استقبال الأتصالات:
تقدم خدمات استقبال المكالمات دعما شاملا للشركات بصورة تجعل المتصل يشعر وكأنه متصل مباشرة بالشركة ،ولضمان ذلك فإننا نقدم عدداً من الخدمات المتكاملة مثل:
 خدمة الرقم الموحد وخدمة تحديد ممثلي مبيعات معينين، وكذلك تحديد رسالة موحدة  لكل من يتصل على الرقم الموحد  بحسب خصوصية واهداف الشركات. 
خدمات الاتصال بالعملاء :
توفر هذه الخدمة آلية تؤدي للوصول إلى الشريحة المستهدفة من العملاء لتحقيق المستهدف الخاص بكم ، وللتأكد من الوصول إلى شريحتكم المستهدفة، فقد قمنا ببناء قاعدة بيانات مصنفة خاصة بقطاع الأعمال ( شركات ومؤسسات) وقطاع المنازل ، ومع اتساع الرقعة السكانية في المملكة ولاختلاف الشرائح السكانية، فقد قمنا بتقسيم وتصنيف المدن إلى مربعات تمكنكم من الوصول بشكل أفضل إلى الشريحة المستهدفة. وقد صنفنا أرقام هواتف المنازل جغرافيا ، كما تم تصنيف الشركات والمؤسسات بحسب المدينة  ونوع النشاط وكل ما يساعد في الوصول إلى مستهدفكم.
ولضمان الوصول بشكل أفضل فإن قاعدة المعلومات لدينا تشمل قاعدة معلومات بالفاكسات الخاصة بالشركات وقاعدة معلومات خاصة بالبربد الإليكتروني وقاعدة معلومات خاصة بالجوالات

خدمات توفير المقاعد :
نقدم للعملاء في هذا المجال نظاما فريدا من نوعه لحجز المقاعد من شأنه أن يسمح لهم بالاستفادة من كامل البنية التحتية للمركز ،  وقد طورت "تكسب" نظاما قائما على الاحتياجات الفردية للعملاء ولتغطية الاحتياج الآني لزيادة الطاقة الانتاجية للشركات والمؤسسات لتقديم خدمة أفضل للحملات التسويقية ،وتتضمن هذه الخدمة تقديم التدريب اللازم لموظفي أو مندوبي الشركات ليتمكنوا من استخدام النظام بالشكل الأمثل والاستفادة منه كي يتمكنوا من التعامل مع المكالمات والاستفادة من النظام وتقاريره. وتعتبر هذه الخدمة مثالية لا سيما خلال مواسم الذروة والأوقات الأكثر ازدحاما.

ميزات خدمات التسويق الهاتفي معنا :
  • الإختيار من قاعدة بيانات الشركة أو من خلال قائمة عملائك .
  • جميع المكالمات يتم تسجيلها لضمان ضبط الجودة .
  • تقرير يومي عن حجم المبيعات .
  • ضمان الأمان والسرية .
فريق عمل شركة فكرة للتسويق الالكترونى والحملات الأعلانية  الهاتفي المحترف ومركز إتصالاتها المتقدم  جاهز للتعاون معك من اجل اتمام عملية تسويق هاتفي و ببيع خدماتك ومنتجاتك لجمهورك المستهدف من خلال الإتصال الهاتفي .

ابداء  الان التواصل معنا من اجل الاستفسار وطلب المساعدة وفريق عمل متخصص جاهز  للتعاون معك لتحقيق اهدافك.